التواصل مع مزود؟ المزود
Alan.pang Mr. Alan.pang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-662-6667958 الالكتروني:alan.pang@superwins.com.cn

Silicone Spatula - الشركة المصنعة والمصنع والمورد من الصين

(Silicone Spatula)إجمالي المنتجات ل 24 )

  • طقم أواني طهي سيليكون غير لاصقة 5 قطع

    طقم أواني طهي سيليكون غير لاصقة 5 قطع

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط البطاقات صندوق الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-002

    طقم أواني مطبخ سيليكون غير لاصقة 5 قطع يحتوي على مغرفة حساء ، مقشدة مشقوقة ، ملعقة إسباجيتي ، ملعقة ملعقة. صُنعت أدوات مطبخ السيليكون من سيليكون الطعام الذي تمت الموافقة عليه من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير ، وهو آمن للاستخدام مع مقاومة عالية للحرارة. أدوات الطبخ السيليكونية غير اللاصقة مقاومة للبقع. إذا كنت تستخدم...

    الآن الاتصال

  • طقم أدوات المطبخ سيليكون 3 قطع ل ملعقة الفرشاة

    طقم أدوات المطبخ سيليكون 3 قطع ل ملعقة الفرشاة

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط بطاقات. علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-005

    طقم أدوات خبز للمطبخ من 3 قطع لـ ملعقة الفرشاة مجموعة أدوات المطبخ السيليكون مصنوعة من مادة سيليكون قوية. أواني الطبخ غير اللاصقة لا تدمر الأواني والمقالي. غير عصا ودية ، فإنها لن تلطيخ ، تشوه ، تذوب أو رقاقة. إذا قمت بشطفها بمجرد انتهائك منها ، فلن تحصل أبدًا على أشياء عالقة أو عالقة. مقابض السيليكون باردة دائمًا....

    الآن الاتصال

  • أفضل أدوات المطبخ أدوات المطبخ مجموعة سيليكون الطبخ

    أفضل أدوات المطبخ أدوات المطبخ مجموعة سيليكون الطبخ

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط البطاقات صندوق الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-006

    أفضل أدوات المطبخ أدوات المطبخ مجموعة سيليكون للطهي - أواني المطبخ عالية الجودة تشمل: 1 x مشقوقة ، ملعقة شوربة 1 x ، ملعقة 1 × ، مغرفة حساء 1 × ، 1 × فرشاة المعجنات. وهي مصنوعة من السيليكون الصف جيدة ، لذلك ليس هناك مكان للبكتيريا لإخفاء. جميع أواني الطهي نظيفة وسهلة ، فقط شطف تحت الماء الجاري أو رميها في غسالة الصحون...

    الآن الاتصال

  • ملعقة سيليكون غير قابلة للالتصاق من السيليكون

    ملعقة سيليكون غير قابلة للالتصاق من السيليكون

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط البطاقات علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-007

    ملعقة سيليكون غير قابلة للالتصاق مصنوعة من السيليكون غير القابل للصدأ - الملعقة مع السيليكون المعتمد من FDA هي آمنة لأواني الطبخ المغلفة وغير القابلة للالتصاق وهي مثالية للاستخدام مع الأطعمة الساخنة وحول الخزنة وغسالة الصحون. مثالية لتقليب ، وكشط ، وقابلة للطي لمجموعة واسعة من الأطعمة وعدم وجود طبقات أو شقوق لحبس...

    الآن الاتصال

  • ملاعق مقاومة للحرارة ملاعق الخبز فرشاة سيليكون

    ملاعق مقاومة للحرارة ملاعق الخبز فرشاة سيليكون

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط بطاقات. علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-010

    مقاومة للحرارة سيليكون ملعقة الخبز ملاعق فرشاة أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون التي لدينا خالية من BPA بدرجة عالية من الحرارة والسيليكون المعتمد من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) تعتبر آمنة بالنسبة إلى أواني الطهي المطلية وغير اللاصقة ومثالية للاستخدام مع الأطعمة الساخنة وحول قمة الطهي 2 ملاعق أدوات مطبخ مرنة...

    الآن الاتصال

  • قسط سيليكون أواني المطبخ مشقوق تيرنر

    قسط سيليكون أواني المطبخ مشقوق تيرنر

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط بطاقات. علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-0021

    أدوات المطبخ سيليكون قسط مشقوق تيرنر سواء كنت تقلب الفطائر على الموقد أو البرغر على الشواية ، فإن Kitchen Utensils Silicone Spatula Safe هو الحل الأمثل. تم تصميم شفرة ملعقة كبيرة من أواني الطهي هذه لتكون مغلفة بالكامل بالسيليكون ، بحيث تكون آمنة للاستخدام على كل المقالي وأدوات الطهي دون خدش الطبقة المحمية غير اللاصقة...

    الآن الاتصال

  • ملعقة تشيز كيك السيليكون لأدوات الخبز

    ملعقة تشيز كيك السيليكون لأدوات الخبز

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط بطاقات. علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-0022

    ملعقة تشيز كيك السيليكون لأدوات الخبز ملعقة أواني المطبخ مصنوعة من السيليكون عالي الجودة ، مقاوم للالتصاق ، مقاوم للبقع ، مقاوم للرائحة ، صديقة للبيئة. إن تصميمنا من السيليكون الصلب لن يحتوى على البكتيريا أو يخذلك عن طريق الذوبان أو الالتواء ، وملعقة سيليكون للمطبخ مثالية للوعاء اللاصق. يمكنك استخدام أواني الطبخ أفضل...

    الآن الاتصال

  • أدوات المعجنات سيليكون الخبز ملعقة

    أدوات المعجنات سيليكون الخبز ملعقة

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط بطاقات. علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-0023

    أدوات المعجنات سيليكون الخبز ملعقة أواني الطهي مصنوعة من سيليكون عالي الجودة ، مقاوم للالتصاق ، مقاوم للبقع ، مقاوم للرائحة ، صديقة للبيئة. تصميمنا المصنوع من السيليكون الصلب لن يحتوى على البكتيريا أو يخذلك عن طريق الذوبان أو التزييف ، وملعقة سيليكون للمطبخ مثالية لمقاليب غير لاصقة. يمكنك استخدام ملعقة المطبخ ذات...

    الآن الاتصال

  • مقاومة للحرارة ملعقة سيليكون كعكة نونستيك

    مقاومة للحرارة ملعقة سيليكون كعكة نونستيك

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط بطاقات. علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-0024

    مقاوم للحرارة أدوات الطبخ غير عصا سيليكون كعكة ملعقة مصنوع من سيليكون عالي الجودة ، مقاوم للالتصاق ، مقاوم للبقع ، مقاوم للرائحة ، بيئي وخيطي. إن تصميمنا من السيليكون الصلب لن يحتوى على البكتيريا أو يخذلك عن طريق الذوبان أو الالتواء ، وملعقة سيليكون للمطبخ مثالية للوعاء اللاصق. يمكنك استخدام طقم أواني المطبخ من المطاط...

    الآن الاتصال

  • سهلة لتنظيف الغذاء الصف سيليكون ملعقة المطبخ

    سهلة لتنظيف الغذاء الصف سيليكون ملعقة المطبخ

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط بطاقات. علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-0025

    سهلة لتنظيف أواني المطبخ الصف الغذاء ملعقة سيليكون مصنوع من سيليكون عالي الجودة ، مقاوم للالتصاق ، مقاوم للبقع ، مقاوم للرائحة ، بيئي وخيطي. إن تصميمنا من السيليكون الصلب لن يحتوى على البكتيريا أو يخذلك عن طريق الذوبان أو الالتواء ، وملعقة سيليكون للمطبخ مثالية للوعاء اللاصق. يمكنك استخدام أواني الطهي ملعقة سيليكون...

    الآن الاتصال

  • غير عصا سيليكون الخبز مكشطة ملعقة الجبن

    غير عصا سيليكون الخبز مكشطة ملعقة الجبن

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط بطاقات. علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-0026

    أواني الطبخ غير عصا الخبز مكشطة الجبن ملعقة مصنوع من سيليكون عالي الجودة ، مقاوم للالتصاق ، مقاوم للبقع ، مقاوم للرائحة ، بيئي وخيطي. إن تصميمنا المصنوع من السيليكون الصلب لن يحتوى على البكتيريا أو يخذلك عن طريق الذوبان أو الالتواء ، كما أن ملعقة أواني الطهي مثالية للمقاليب غير اللاصقة. يمكنك استخدام أواني المطبخ لطبخ...

    الآن الاتصال

  • المطبخ سيليكون كعكة ملعقة خلط مكشطة فرشاة زبدة

    المطبخ سيليكون كعكة ملعقة خلط مكشطة فرشاة زبدة

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط بطاقات. علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-0027

    سيليكون أدوات المطبخ كعكة ملعقة خلط مكشطة فرشاة زبدة مصنوع من سيليكون عالي الجودة ، مقاوم للالتصاق ، مقاوم للبقع ، مقاوم للرائحة ، بيئي وخيطي. إن تصميمنا المصنوع من السيليكون الصلب لن يؤوي البكتيريا أو يخذلك عن طريق الذوبان أو الالتواء ، كما أن ملعقة أواني المطبخ مثالية للوعاء اللاصق. يمكنك استخدام أواني الطبخ ملاعق...

    الآن الاتصال

  • الغذاء الصف سيليكون عجينة المطبخ ملعقة

    الغذاء الصف سيليكون عجينة المطبخ ملعقة

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط بطاقات. علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-0028

    أواني المطبخ الغذاء الصف سيليكون ملعقة مصنوع من سيليكون عالي الجودة ، مقاوم للالتصاق ، مقاوم للبقع ، مقاوم للرائحة ، بيئي وخيطي. إن تصميمنا المصنوع من السيليكون الصلب لن يحتوى على البكتيريا أو يخذلك عن طريق الذوبان أو الالتواء ، كما أن أدوات مطبخ السيليكون مثالية للأواني غير اللاصقة. يمكنك استخدام أواني الطبخ Baking...

    الآن الاتصال

  • زبدة مقاومة للحرارة مكشطة الخبز

    زبدة مقاومة للحرارة مكشطة الخبز

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط بطاقات. علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-0029

    زبدة مقاومة للحرارة مكشطة الخبز أواني المطبخ ملعقة مصنوعة من السيليكون عالي الجودة ، غير لاصق ، مقاوم للبقع ، مقاوم للرائحة ، صديقة للبيئة. إن تصميمنا المصنوع من السيليكون الصلب لن يؤوي البكتيريا أو يخذلك عن طريق الذوبان أو الالتواء ، كما أن ملعقة أواني الطبخ مثالية للوعاء غير اللاصقة. يمكنك استخدام أواني الطهي غير...

    الآن الاتصال

  • غير عصا مطبخ الصراخ مكشطة سيليكون ملعقة

    غير عصا مطبخ الصراخ مكشطة سيليكون ملعقة

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط بطاقات. علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-0030

    أواني الطبخ غير عصا تصرخ مكشطة سيليكون ملعقة مصنوع من سيليكون عالي الجودة ، مقاوم للالتصاق ، مقاوم للبقع ، مقاوم للرائحة ، بيئي وخيطي. إن تصميمنا المصنوع من السيليكون الصلب لن يؤوي البكتيريا أو يخذلك عن طريق الذوبان أو الالتواء ، وهو مثالي للوعاء غير اللاصق. يمكنك استخدام Spatula Kitchen Utensils في طهي معجنات الخبز...

    الآن الاتصال

  • مقاومة للحرارة سيليكون ملعقة الخبز مع مقبض خشبي

    مقاومة للحرارة سيليكون ملعقة الخبز مع مقبض خشبي

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط بطاقات. علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-0031

    مقاومة للحرارة سيليكون ملعقة الخبز مع مقبض خشبي ملعقة أواني المطبخ مصنوعة من السيليكون عالي الجودة ، مقاوم للالتصاق ، مقاوم للبقع ، مقاوم للرائحة ، صديقة للبيئة. إن تصميمنا المصنوع من السيليكون الصلب لن يؤوي البكتيريا أو يخذلك عن طريق الذوبان أو الالتواء ، كما أن ملعقة أواني الطبخ مثالية للوعاء غير اللاصقة. يمكنك...

    الآن الاتصال

  • تعيين ملاعق الخبز غير عصا ملاعق المطاط زبدة

    تعيين ملاعق الخبز غير عصا ملاعق المطاط زبدة

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط بطاقات. علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-0032

    تعيين ملاعق الخبز غير عصا ملاعق المطاط زبدة ملعقة أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون عالية الجودة ، غير قابلة للالتصاق ، مقاومة للبقع ، مقاومة للرائحة ، صديقة للبيئة. إن تصميمنا المصنوع من السيليكون الصلب لن يؤوي البكتيريا أو يخذلك عن طريق الذوبان أو الالتواء ، وهو مثالي للوعاء غير اللاصق. يمكنك استخدام أواني المطبخ...

    الآن الاتصال

  • المطبخ الأساسية غير مقاومة للحرارة سيليكون ملعقة

    المطبخ الأساسية غير مقاومة للحرارة سيليكون ملعقة

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط بطاقات. علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-0033

    المطبخ الأساسية ملعقة سيليكون مقاومة للحرارة نونستيك ملعقة أواني المطبخ مصنوعة من السيليكون عالي الجودة ، مقاوم للالتصاق ، مقاوم للبقع ، مقاوم للرائحة ، صديقة للبيئة. إن تصميمنا المصنوع من السيليكون الصلب لن يؤوي البكتيريا أو يخذلك عن طريق الذوبان أو الالتواء ، كما أن ملعقة أواني الطبخ مثالية للوعاء غير اللاصقة. يمكنك...

    الآن الاتصال

  • مقاومة للحرارة مرنة كشط سيليكون ملعقة ملعقة

    مقاومة للحرارة مرنة كشط سيليكون ملعقة ملعقة

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط بطاقات. علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-0034

    مقاومة للحرارة مرنة كشط سيليكون ملعقة ملعقة ملعقة أواني المطبخ مصنوعة من السيليكون عالي الجودة ، مقاوم للالتصاق ، مقاوم للبقع ، مقاوم للرائحة ، صديقة للبيئة. إن تصميمنا المصنوع من السيليكون الصلب لن يؤوي البكتيريا أو يخذلك عن طريق الذوبان أو الالتواء ، كما أن ملعقة أواني الطبخ مثالية للوعاء غير اللاصقة. يمكنك استخدام...

    الآن الاتصال

  • ملعقة سيليكون خبز مع مقبض خشبي

    ملعقة سيليكون خبز مع مقبض خشبي

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط بطاقات. علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-0035

    أواني المطبخ خبز ملعقة سيليكون مع مقبض خشبي مصنوع من سيليكون عالي الجودة ، مقاوم للالتصاق ، مقاوم للبقع ، مقاوم للرائحة ، بيئي وخيطي. إن تصميمنا من السيليكون الصلب لن يحتوى على البكتيريا أو يخذلك عن طريق الذوبان أو الالتواء ، وملعقة سيليكون للمطبخ مثالية للوعاء اللاصق. يمكنك استخدام ملعقة أواني الطهي لطهي معجنات الخبز...

    الآن الاتصال

  • غير عصا الخبز سيليكون ملعقة

    غير عصا الخبز سيليكون ملعقة

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط بطاقات. علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-0036

    أواني الطبخ غير عصا الخبز ملعقة سيليكون ملعقة أواني المطبخ مصنوعة من السيليكون عالي الجودة ، مقاوم للالتصاق ، مقاوم للبقع ، مقاوم للرائحة ، صديقة للبيئة. إن تصميمنا المصنوع من السيليكون الصلب لن يؤوي البكتيريا أو يخذلك عن طريق الذوبان أو الالتواء ، كما أن ملعقة أواني الطبخ مثالية للوعاء غير اللاصقة. يمكنك استخدام...

    الآن الاتصال

  • مقاومة للحرارة Kithchenware سيليكون ملعقة

    مقاومة للحرارة Kithchenware سيليكون ملعقة

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط بطاقات. علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-0037

    مقاومة للحرارة Kithchenware سيليكون ملعقة ملعقة أواني المطبخ مصنوعة من السيليكون عالي الجودة ، مقاوم للالتصاق ، مقاوم للبقع ، مقاوم للرائحة ، صديقة للبيئة. إن تصميمنا المصنوع من السيليكون الصلب لن يؤوي البكتيريا أو يخذلك عن طريق الذوبان أو الالتواء ، كما أن ملعقة أواني الطبخ مثالية للوعاء غير اللاصقة. يمكنك استخدام...

    الآن الاتصال

  • المطبخ ملعقة سيليكون مقاومة للحرارة مع مقبض خشبي

    المطبخ ملعقة سيليكون مقاومة للحرارة مع مقبض خشبي

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط بطاقات. علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-0038

    المطبخ ملعقة سيليكون مقاومة للحرارة مع مقبض خشبي ملعقة أواني المطبخ مصنوعة من السيليكون عالي الجودة ، مقاوم للالتصاق ، مقاوم للبقع ، مقاوم للرائحة ، صديقة للبيئة. إن تصميمنا المصنوع من السيليكون الصلب لن يؤوي البكتيريا أو يخذلك عن طريق الذوبان أو الالتواء ، كما أن ملعقة أواني الطبخ مثالية للوعاء غير اللاصقة. يمكنك...

    الآن الاتصال

  • كعكة مقاومة للحرارة ملعقة نونستيك

    كعكة مقاومة للحرارة ملعقة نونستيك

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ربط بطاقات. علبة الالوان؛ أدوات

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • الشهادات: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • نموذج: SW-SC-0039

    كعكة مقاومة للحرارة ملعقة نونستيك مصنوع من سيليكون عالي الجودة ، مقاوم للالتصاق ، مقاوم للبقع ، مقاوم للرائحة ، بيئي وخيطي. إن تصميمنا المصنوع من السيليكون الصلب لن يؤوي البكتيريا أو يخذلك عن طريق الذوبان أو الالتواء ، كما أن ملعقة أواني المطبخ مثالية للوعاء غير اللاصقة. يمكنك استخدام أواني الطهي ملعقة سيليكون كوكي...

    الآن الاتصال

منتوجات جديدة

أرسل لنا رسالة

We didn't put all products on website. If you can't find the product you're looking for, please contact us for more information.

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Alan.pang Mr. Alan.pang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Yangjiang Superwins Trade Co., Ltd.

Silicone Spatula - manufacturer, factory, supplier from China

(Total 24 Products for Silicone Spatula)

  • 5-pieces non-stick silicone cooking utensils set

    5-pieces non-stick silicone cooking utensils set

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-002

    5 pieces non stick silicone cooking utensils set includes soup ladle slotted skimmer spaghetti spoon spatula spoon The silicone kitchen tools is made from FDA approved food grade silicone and it is safe to use with high heat resistance The non stick silicone cookware are stain resistant If you re using silicone...

    Contact Now

  • 3-pieces Silicone Kitchen Bakeware Set for brush spatula

    3-pieces Silicone Kitchen Bakeware Set for brush spatula

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-005

    3 pieces Silicone Kitchen Tools Bakeware Set for brush spatula Silicone Kitchen Utensils set are made of a strong silicone material Non stick Cooking Utensils spatula doesn t ruin your pots and pans Non stick friendly they won t discolor warp melt or chip If you rinse them off as soon as you are through with them you...

    Contact Now

  • Best Kitchen Tools Kitchen Gadgets Silicone Cooking Set

    Best Kitchen Tools Kitchen Gadgets Silicone Cooking Set

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-006

    Best Kitchen Tools Kitchen Gadgets Silicone Cooking Set The high quality kitchen utensils Includes 1 x slotted turner 1 x slotted soup spoon 1 x spatula 1 x soup ladle 1 x pastry brush It is made of good grade silicone so there is nowhere for bacteria to Hide All cooking utensils are easy clean just rinse under...

    Contact Now

  • Reinforced Stainless Steel Non-Stick Silicone Spatula

    Reinforced Stainless Steel Non-Stick Silicone Spatula

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-007

    Reinforced Stainless Steel Non Stick Silicone Spatula Spatula with FDA Approved silicone is safe for coated Non Stick Cooking Utensils and perfect for use with hot foods and around the cook top and dishwasher safe Perfect for stirring scraping and folding a wide variety of foods and no seams or cracks to trap food and...

    Contact Now

  • Heat Resistant Easy Flexible Premium Silicone Spatula

    Heat Resistant Easy Flexible Premium Silicone Spatula

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-009

    Heat Resistant Easy Flexible Premium Silicone Spatula The Kitchen Accessories spatula is made of 100 BPA free food grade silicone FDA approved Eco friendly It s Non stick Cooking Utensils friendly to protect your expensive pots and pans and it s stain and odor resistant The Silicone Kitchen Tools spatula is perfect...

    Contact Now

  • Heat-Resistant Spatulas Baking Spoons Silicone Brush

    Heat-Resistant Spatulas Baking Spoons Silicone Brush

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-010

    Heat Resistant Silicone Spatula Baking Spoons Brush Our silicone Kitchen tools with highly heat resistant BPA free and FDA approved silicone is safe for coated and non stick cooking utensils and perfect for use with hot foods and around the cook top2 flexible Kitchen Utensils spatulas and 1 silicone brush options in...

    Contact Now

  • PS Handle Heat-Resistant Non-Stick Silicone Spatula

    PS Handle Heat-Resistant Non-Stick Silicone Spatula

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-011

    PS Handle Heat Resistant Non Stick Cooking Utensils Silicone Spatula Silicone Kitchen Tools spatula is made of food grade silicone and high quality PS handle The Kitchen Utensils baking spatula with comfortable handle not hot and can be maintained for a long time The handle is designed to allow the user to flip or...

    Contact Now

  • Heat-Resistant wooden handle baking silicone spatula

    Heat-Resistant wooden handle baking silicone spatula

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-094

    Heat Resistant Wooden Handle Baking Silicone Spatula Kitchen Utensils spatula is stain and heat resistant detachable heads for easy washing The Silicone Kitchen Tools spatula designed with ergonomic easy to grip handles This practical basic Kitchen Accessories baking spatula for everyday cooking baking scraping icing...

    Contact Now

  • Non-stick Silicone Kitchenware Utensils Slotted Turner

    Non-stick Silicone Kitchenware Utensils Slotted Turner

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-0010

    Non stick Silicone Kitchen Utensils Slotted Turner Whether you re flipping pancakes on the stove or burgers on the grill Silicone Kitchen Tools Slotted Turner is the go to solution The blade of this Non stick Cooking Utensils Small Silicone Turner is designed to be completely coated with silicone so they are safe to...

    Contact Now

  • Non-stick Silicone Cooking Utensils Slotted Turner

    Non-stick Silicone Cooking Utensils Slotted Turner

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-0013

    Non stick Silicone Cooking Utensils Slotted Turner Whether you re flipping pancakes on the stove or burgers on the grill Silicone Slotted Spatula is the go to solution The blade of this Kitchen Utensils Fish Turner Spatula is designed to be completely coated with silicone so they are safe to use on all your pans and...

    Contact Now

  • Non-stick High-quality Silicone Kitchen Fish Turner

    Non-stick High-quality Silicone Kitchen Fish Turner

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-0017

    Non stick Cooking Utensils High quality Silicone Kitchen Tools Fish Turner Whether you re flipping pancakes on the stove or burgers on the grill Silicone Slotted Turner is the go to solution The blade of this Fish Turner or Silicone Spatula is designed to be completely coated with silicone so they are safe to use on...

    Contact Now

  • High Quality Silicone Cooking Tools Slotted Turner

    High Quality Silicone Cooking Tools Slotted Turner

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-0019

    High Quality Silicone Kitchen Tools Slotted Turner Whether you re flipping pancakes on the stove or burgers on the grill Non Stick Cooking Utensils Slotted Turner is the go to solution The blade of this Kitchen Utensils Core Silicone Spatula is designed to be completely coated with silicone so they are safe to use on...

    Contact Now

  • Premium Silicone Kitchen Utensil Slotted Turner

    Premium Silicone Kitchen Utensil Slotted Turner

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-0021

    Premium Silicone Kitchen Tools Slotted Turner Whether you re flipping pancakes on the stove or burgers on the grill Kitchen Utensils Silicone Spatula Safe is the go to solution The blade of this Cooking Utensils Large Rubber Spatula is designed to be completely coated with silicone so they are safe to use on all your...

    Contact Now

  • Silicone Cheesecake Spatula for Bakeware Tools

    Silicone Cheesecake Spatula for Bakeware Tools

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-0022

    Silicone Cheesecake Spatula for Bakeware Tools Kitchen Utensils spatula made of high quality silicone non stick stain resistant odor resistant environmental and helthy Our Solid silicone design won t harbor bacteria or let you down by melting or warping and Silicone Kitchen Tools spatula is perfect for non stick pans...

    Contact Now

  • Pastry Silicone Baking Tools Spatula

    Pastry Silicone Baking Tools Spatula

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-0023

    Pastry Silicone Baking Tools Spatula Cooking Utensils spatula made of high quality silicone non stick stain resistant odor resistant environmental and helthy Our Solid silicone design won t harbor bacteria or let you down by melting or warping and Silicone Kitchen Tools spatula is perfect for non stick pans You can...

    Contact Now

  • Heat Resistant Nonstick Silicone Cake Spatula

    Heat Resistant Nonstick Silicone Cake Spatula

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-0024

    Heat Resistant Non stick Cooking Utensils Silicone Cake Spatula Made of high quality silicone non stick stain resistant odor resistant environmental and helthy Our Solid silicone design won t harbor bacteria or let you down by melting or warping and Silicone Kitchen Tools spatula is perfect for non stick pans You can...

    Contact Now

  • Easy to Clean Food Grade Kitchen Silicone Spatula

    Easy to Clean Food Grade Kitchen Silicone Spatula

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-0025

    Easy to Clean Food Grade Kitchen Utensils Silicone Spatula Made of high quality silicone non stick stain resistant odor resistant environmental and helthy Our Solid silicone design won t harbor bacteria or let you down by melting or warping and Silicone Kitchen Tools spatula is perfect for non stick pans You can use...

    Contact Now

  • Non-stick Silicone Baking Scraper Cheese Spatula

    Non-stick Silicone Baking Scraper Cheese Spatula

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-0026

    Non stick Cooking Utensils Silicone Baking Scraper Cheese Spatula Made of high quality silicone non stick stain resistant odor resistant environmental and helthy Our Solid silicone design won t harbor bacteria or let you down by melting or warping and Cooking Utensils spatula is perfect for non stick pans You can use...

    Contact Now

  • Kitchen Silicone Cake Spatula Mixing Scraper Brush Butter

    Kitchen Silicone Cake Spatula Mixing Scraper Brush Butter

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-0027

    Silicone Kitchen Tools Cake Spatula Mixing Scraper Brush Butter Made of high quality silicone non stick stain resistant odor resistant environmental and helthy Our Solid silicone design won t harbor bacteria or let you down by melting or warping and Kitchen Utensils spatula is perfect for non stick pans You can use...

    Contact Now

  • Food Grade Silicone Dough Kitchen Spatula

    Food Grade Silicone Dough Kitchen Spatula

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-0028

    Food Grade Silicone Dough Kitchen Utensils Spatula Made of high quality silicone non stick stain resistant odor resistant environmental and helthy Our Solid silicone design won t harbor bacteria or let you down by melting or warping and Silicone Kitchen Tools is perfect for non stick pans You can use Cooking Utensils...

    Contact Now

  • Heat Resistant Butter Scraper Baking Spatula

    Heat Resistant Butter Scraper Baking Spatula

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-0029

    Heat Resistant Butter Scraper Baking Spatula Kitchen Utensils Spatula made of high quality silicone non stick stain resistant odor resistant environmental and helthy Our Solid silicone design won t harbor bacteria or let you down by melting or warping and Cooking Utensils spatula is perfect for non stick pans You can...

    Contact Now

  • Non-stick Kitchen Scream Scraper Silicone Spatula

    Non-stick Kitchen Scream Scraper Silicone Spatula

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-0030

    Non stick Cooking Utensils Scream Scraper Silicone Spatula Made of high quality silicone non stick stain resistant odor resistant environmental and helthy Our Solid silicone design won t harbor bacteria or let you down by melting or warping and is perfect for non stick pans You can use Spatula Kitchen Utensils to...

    Contact Now

  • Heat Resistant Baking Spatula Silicone With Wooden Handle

    Heat Resistant Baking Spatula Silicone With Wooden Handle

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-0031

    Heat Resistant Baking Spatula Silicone With Wooden Handle Kitchen Utensils spatula made of high quality silicone non stick stain resistant odor resistant environmental and helthy Our Solid silicone design won t harbor bacteria or let you down by melting or warping and Cooking Utensils spatula is perfect for non stick...

    Contact Now

  • Non-Stick Baking Spatulas Set Butter Rubber Spatulas

    Non-Stick Baking Spatulas Set Butter Rubber Spatulas

    • Packaging: Tied a cards; Color box; Tool kit

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Certificate: BSCI; SGS; FDA; LFGB

    • Model No.: SW-SC-0032

    Non Stick Baking Spatulas Set Butter Rubber Spatulas Silicone Kitchen Tools spatula made of high quality silicone non stick stain resistant odor resistant environmental and helthy Our Solid silicone design won t harbor bacteria or let you down by melting or warping and is perfect for non stick pans You can use Kitchen...

    Contact Now

Review

Verity Pepper

Jan 13, 2020 5

Quickly delivery, good quality, recommend all for the Silicone Spatula .
Mr.fahredin Bekolli

Jan 09, 2020 4

Very good manufacturer, arrive before the expected and the quality of Silicone Spatula satisfied.
H.n. Barmma

Jan 09, 2020 5

Thank you. Great manufacturer. The Silicone Spatula has a very good quality.
Our advancement depends over the superior machines, exceptional talents and continually strengthened technology forces for Silicone Spatula , Oxo Silicone Spatula , Silicone Best Spatula , and ensure our suppliers that they will definitely benefit in both short and long run.

Categories

"Using a total scientific good quality management process, superior high quality and excellent faith, we get great name and occupied this field for Silicone Spatula , Oxo Silicone Spatula , Silicone Best Spatula , We have now a good reputation for stable quality goods well received by customers at home and abroad. Our company would be guided by the idea of "Standing in Domestic Markets Walking into International Markets". We sincerely hope that we could do business with manufacturers, buyers and the majority of colleagues both at home and abroad. We expect sincere cooperation and common development!

Send Us a Message

We didn't put all products on website. If you can't find the product you're looking for, please contact us for more information.

Send Inquiry

Alan.pang

Mr. Alan.pang

Email:

alan.pang@superwins.com.cn

Send Inquiry

Tel:86-662-6667958

Fax:86-662-6667578

Mobile Phone:+8615813087978

Email:alan.pang@superwins.com.cn

Address:Units 506, 3F Sunshine Center, 21 Yudong 1St Rd., Yangdong District, Yangjiang, Guangdong

Mobile Site

http://www.superwins-kitchenware.com